Fresh Technology

بيع وصيانة جميع انواع الكمبيوترات وتمديد شبكات الانترنت وبيع جميع مستلزمات الكمبيوترات والاكسسوارات


    أجهزة عرض جديدة من LG تجمع بين جهاز التلفزيون وشاشة الكمبيوتر

    شاطر

    طريف اسماعيل

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010

    أجهزة عرض جديدة من LG تجمع بين جهاز التلفزيون وشاشة الكمبيوتر

    مُساهمة من طرف طريف اسماعيل في الأربعاء مايو 26, 2010 7:43 pm

    أعلنت LG Electronics، الشركة الرائدة عالمياً في أسواق أجهزة العرض المسطحة، اليوم عن إطلاق سلسلة أجهزة العرض M7WDالتي تجمع بين جهاز التلفزيون الرقمي وشاشة الكمبيوتر. وتأتي هذه السلسلة بشاشات قياس 22 بوصة وبمستوى دقة فائق الوضوح 1920×1080 بكسل. وتعتبر هذه الأجهزة، التي تعد الجيل الجديد من سلسلة M94D، الخيار الأمثل للمكاتب والمنازل كونها تجمع بين جهاز التلفزيون وشاشة الكمبيوتر في تصميم أنيق وصغير الحجم.

    وقال إتش إس بايك، رئيس شركة LG Electronics الخليج: "تم تصميم سلسلة M7WD الجديدة التي تجمع بين أجهزة التلفزيون الرقمية وشاشات الكمبيوتر خصيصاً لتكون متعددة المهام، ذلك أنها توفر صورة عالية الجودة وفائقة الوضوح كتلك التي توفرها أجهزة التلفزيون الضخمة الحديثة إضافة إلى إمكانية وصلها بجهاز الكمبيوتر في الوقت ذاته. كما يساعد الحجم الصغير لهذه الشاشات في جعلها مثالية للمساحات المحدودة سواء عند وضعها على طاولة غرفة النوم أو تعليقها على جدار المكتب".

    وعملت LG على تضمين أجهزة M7WD بمجموعة من خيارات التوصيل المتقدمة لضمان توفير تجربة عرض فائقة الوضوح، حيث تتضمن منافذ D-Sub و DVI-Dلوصلها بجهاز الكمبيوتر بكل سهولة وبساطة ومنافذ صوت وفيديو متعددة بما في ذلك منفذين لاتصال واجهة الوسائط المتعددة HDMI، ومداخل لاتصال الأجهزة الخارجية، ومنفذ Scartالمخصص لنظام بثPLA في الدول الأوروبية (في أسواق مختارة)، إضافة إلى مدخل ومخرج صوت لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. ويمكن للمستخدمين من عشاق الموسيقى أو الألعاب أو الأفلام التمتع بأجهزة الوسائط المتعددة المفضلة لديهم عن طريق توصيلها مباشرة في أجهزة عرض M7WD. كما يمكن عرض الصور والفيديو من خلال وصل الكاميرا مباشرة إلى الشاشة، هذا فضلاً عن متعة مشاهدة التلفزيون بفضل موَلف DTV المدمج ونظام دعم الصوت المحيط SRS.


    وتعتبر أجهزة عرض M7WD مثالية للاستخدام في المنازل أو المؤسسات التجارية، وذلك بفضل شكلها الأنيق ومزاياها المتعددة المصممة خصيصاً للاستخدام في ردهات الفنادق ومكاتب الاستقبال. كما يمكن للشركات عرض رسائل ترحيب بالضيوف في مكاتب الاستقبال باستخدام واجهة تطبيقات بسيطة دون الحاجة إلى وصل الشاشة بجهاز الكمبيوتر أو التلفزيون، هذا فضلاً عن إمكانية تعليق هذه الأجهزة على الجدران لتوفير المساحة وإضفاء شعور بالفخامة.

    وتم تصميم سلسلة M7WD لتبدو وكأنها أجهزة تلفزيون LG المسطحة الضخمة لكن بقياس أصغر، حيث تتمتع بشكل أنيق وخطوط منحنية رائعة ولون أسود لامع مع لمسات من الأحمر الغامق. ويمكن لهذه الأجهزة إضفاء لمسة من الفخامة على أي ديكور منزلي أو مكتبي، وذلك بفضل التصميم الرائع للشاشة ذات الخلفية المدورة المتناغمة مع قاعدة بيضوية إضافة إلى زر تشغيل مضيء.

    وقد استطاعت LG مع أجهزة M7WD تحقيق معادلة صعبة في الجمع بين التلفزيون وشاشة الكمبيوتر وتوفير نوعية صورة عالية الجودة عند استخدامها في كلتا الحالتين، حيث يضمن معدل التباين الديناميكي 50000:1 صورة مبهرة وألوان مشرقة بكل تفاصيلها. وتعمل تقنية معالجة الصورة f-Engineمن LG على تعزيز مستوى وضوح الصورة، كما تساهم زوايا العرض باتجاه 170 درجة في ضمان ألوان متوازنة وحادة عند عرض أي محتوى.

    سوف تطرح LG سلسلة أجهزة عرض M7WD بقياس 22 ال سي دي التي تقدم وضوح مثالي لمشاهدة بث HD وBlu-ray ديسك او تعديل الصورة وعمليات word والالعاب الالكترونية على الكمبيوتر

    اجهزة عرض الـ M7WDمتوفرة حاليا في أسواق الخليج بسعر 1199 درهم اماراتي. وهي تسعى إلى جعلها الخيار الأمثل للأشخاص متعددي المهام من خلال إرساء معايير جديدة في مجال الجمع بين أجهزة التلفزيون وشاشات الكمبيوتر.

    ِanas-ismaeel

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 26/05/2010

    مرحبا

    مُساهمة من طرف ِanas-ismaeel في الخميس مايو 27, 2010 9:22 am

    اخي طريف مشاركة جميلة وموضوع قيم
    يسلمو ايديك ويعطيك الف عافية
    نتمنى لك دوام الصحة والعافية

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 3:21 pm